دحلان: أنا سعيد بالضربة الإسرائيلية لحماس

Publié le par JasmiN

دحلان: أنا سعيد بالضربة الإسرائيلية لحماس
اتهم محمد دحلان، مسئول الأجهزة الأمنية السابق عن حركة فتح بقطاع غزة، حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بإعطاء الذريعة لإسرائيل لاجتياح غزة عبر إطلاق الصواريخ، واصفًا الحركة بأنها واحدة من أسوأ المنظمات على الاطلاق بمنطقة الشرق الأوسط.
http://www.akhbaralaalam.net/images/news/17082.jpg13.01.2009





اخبار العالم / محيط


وأضاف في حوار مع مجلة "دير شبيجل" الألمانية:" الناس خائفون من الاسلاميين ولا أحد يجرؤ على انتقادهم في قطاع غزة، فكل من يفعل ذلك يواجه السجن أو الموت، تمامًا مثل إسرائيل فهما لا تعيران أي اهتمام للناس العاديين البسطاء. ان مقاتلي حماس يطلقون الصواريخ من قلب المناطق الآهلة بالسكان".

وتابع:" قادة حركة حماس لا يعانون جراء الهجمات العسكرية الاسرائيلية، فهم متحصنون في مخابئهم ويتابعون ما يجري من الخارج فيما يموت الفلسطينيون..إن الشعب الفلسطيني هو الذي يدفع الثمن مرة أخرى. لقد ظل هذا الشعب على مدى تاريخه ألعوبة للمصالح المختلفة وخاصة منها الاسرائيلية منذ سنة 1967.

وزعم دحلان بأن " إسرائيل لا تنوي القضاء على حركة حماس لأنها في حاجة الى منظمة مثل حماس حتى تحول دون قيام دولة فلسطينية، فإسرائيل تريد الحصول على شروط أفضل للهدنة", قائلاً للصحيفة بالحرف الواحد "أما إذا سألتني عن موقفي الشخصي فأنا سعيد جدا بهذه الضربة العسكرية الاسرائيلية ضد حماس".
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article

lasnamia 13/01/2009 04:24

كما عهدناه دائما الخائن الكلب دحلان لا يتفوه غير الحمقات و خليه يحلم و يقول ما يشاء لان الكل شايف فوق ارض الميدان الحقائق و حركة حماس زادت شعبيتها و الكل متعلق بها أرجعت لنا شرفا و كرامة المفقودين وأحيت الأمة من جديد