بالصور- الآثار التي خلفتها صواريخ المقاومة الفلسطينية

Publié le par JasmiN

بالصور- الآثار التي خلفتها صواريخ المقاومة الفلسطينية

عناوين لمواضيع من هنا و هناك

















































نشرت الخبر على صفحتها الأولى
تأكيداً لما أعلنته "القسام".. صحيفة بلغارية تؤكد سقوط مقاتلة صهيونية قرب رفح
 
05/01/2009 - 01:48 ص
المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت صحيفة "تلغراف" البلغارية اليومية سقوط مقاتلة حربية صهيونية أمس السبت أثناء الحملة العسكرية على قطاع غزة، ونشرت نبأ سقوط الطائرة على صفحتها الأولى. ونقلت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأحد (4/1) عن مبعوثتها إلى غزة ديسي ريزوفا -وهي موجودة على مقربة من رفح المصرية- أنها شاهدت الطيار الصهيوني وهو يقفز بالمظلة، وأن المصور المرافق التقط له صورا أثناء هبوطه.
وأكدت ريزوفا في اتصال مع موقع الجزيرة نت "أأن هبوط الطيار دليل على سقوط الطائرة جراء إصابتها، مضيفة أنه لم يكن يرتدي زي المظليين عند هبوطه".
وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قد أكدت أنها أصابة مروحية صهيونية بمضاداتها الأرضية فجر اليوم الأحد.



وما خفي كان أعظم .. العدو يقر بمقتل 15 جندياً في هجومه على غزة بينهم ضابط رفيع:: 4 / 01 / 2009 - 07:05 مساءًً تاريخ الإضافة :





فلسطين اليوم : ترجمة خاصة
أقرت المصادر العسكرية الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، بمقتل جنديين إسرائيليين وإصابة خمسة وعشرين آخرين في هجوم للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.
وبيّن مراسلنا للشؤون العبرية أن الناطق العسكري الإسرائيلي أقر بمقتل جنديين إسرائيليين وإصابة خمسة وعشرين آخرين بعد إطلاق المقاومة ثلاث قذائف هاون على عددٍ من الآليات العسكرية الإسرائيلية في بيت حانون شمال قطاع غزة.
وحسب مراسلنا فإنه وبمقتل الجنديين الإسرائيليين يرتفع عدد القتلى في صفوف الجنود الإسرائيليين إلى خمسة عشر جندياً منذ مساء أمس.
على صعيدٍ منفصل، قال مصادر إعلامية عبرية:" إن قوات الاحتلال تتكتم عن سقوط القتلى، والجرحى في صفوف جنودها"، مشيراً إلى "مقتل مساعد قائد لواء جولاني خلال اشتباكات عنيفة دارت بين جنود الاحتلال ومقاومين فلسطينيين على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة".
وأضاف المصدر "أن خمسة من الجنود قتلوا في المواجهات العنيفة التي دارت مع جنود الاحتلال شرق حي الزيتون إلى الشرق من مدينة غزة، فيما سقط العدد ذاته في مواجهات واشتباكات مسلحة مع رجال المقاومة شمال بلدة بيت لاهيا شمال القطاع".
في هذه الأثناء قالت المصادر الإعلامية :"إن الألوية المشاركة في العدوان البري هي لواء جولاني، ولواء اجوس، ولواء رجلانيم "المشاة"، وجميعها من النخب، حيث تشارك في الحرب البرية على القطاع، بأعداد كبيرة جداً من الجنود.

هذه صور الاصابات لدى الجنود الصهاينة














ومحاولة إنقاذ


جنديان

 

حالة المصابين

الله أكبر ولله الحمد



تأكيد خبر سقوط الطائرة الصهيونية





فلسطين اليوم - وكالات
أكدت صحيفة "تلغراف" البلغارية اليومية سقوط مقاتلة حربية إسرائيلية أمس أثناء الحملة العسكرية على قطاع غزة، ونشرت نبأ سقوط الطائرة على صفحتها الأولى.

ونقلت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأحد عن مبعوثتها إلى غزة ديسي ريزوفا -وهي موجودة على مقربة من رفح المصرية- أنها شاهدت الطيار الإسرائيلي وهو يقفز بالمظلة وأن المصور المرافق التقط له صورا أثناء هبوطه.

وقالت ريزوفا في اتصال هاتفي مع الجزيرة نت إن هبوط الطيار دليل على سقوط الطائرة جراء إصابتها، مضيفة أنه لم يكن يرتدي زي المظليين عند هبوطه.

المقاومة تدمّر 7 دبابات صهيونية في حي الزيتون وتوقع قتلى وجرحى في صفوف العدو





غزة - المركز الفلسطيني للإعلام


أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أنها تمكنت من تدمير سبع دبابات صهيونية، من طراز "ميركافا" المحصنة باستخدام العبوات الناسفة والقذائف المضادة للصواريخ، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الاحتلال، مشدداً على أن دبابات الاحتلال ستدمّر كلياً في غزة.
وقال "أبو أحمد"، الناطق باسم "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إن فصائل المقاومة تمكنت فقط في منطقة حي الزيتون من تدمير سبع دبابات صهيونية، وهناك عشرات القتلى والجرحى في صفوف الاحتلال، مشيراً إلى أن قوات الاحتلال وقعت في العديد من الكمائن.

وكانت " كتائب الشهيد عز الدين القسام"، قد أعلنت عن تدمير دبابتين على الأقل باستخدام صاروخ مضاد للدبابات المدرعة من طراز "بي 29"، والقادرة على تدمير هذه الدبابات، وهي القذائف ذاتها التي استخدمت خلال الحرب على لبنان والتي تسببت في "مجزرة" بحق الدبابات الصهيونية.

وأضاف "أبو أحمد" في تصريح له: " المعركة الحقيقية لم تبدأ بعد والمقاومة تنتشر بالآلاف"، موضحاً أن "المقاومة بخير، فلم يسقط الكثير من عناصر المقاومة في هذه المعركة، والعدو يقصف المدنيين ليغطي على فشله، في حين أن المقاومة على جهوزية في حال توسيع العدوان".

وأشار إلى أن وحدات الرصد للمقاومة تشير إلى أن العدو بدأ يجلي عدداً كبيراً من جنوده القتلى والجرحى شرق غزة، على النقالات ويتم إجلاءهم بالطائرات إلى المستشفى، ما يدلل على الخسائر الكبيرة، والساعات القادمة ستوضح ذلك".




صورة الظابط اللذي مات
الى جهنم يا عدو الله



نزال: لا وقف لإطلاق الصواريخ إلا بتحقيق مطالبنا
"القسام": قتلنا 11 جندياً صهيونياً وضابطاً برتبة كولونيل وأوقعنا 48 جريحاً خلال 24 ساعة




أردوغان: حماس لا تتحمل مسئولية التصعيد




في اليوم العاشر للعدوان: الاحتلال يطالب مليون صهيوني بالاختباء خوفاً من صواريخ القسام



حتى الكذب لا يتقنونه

الجيش الصهويني اعلن مع هذه الصورة عن مقتل أحد جنودها .... ولكنهم نسوا ان الصورة فضحت باقي الجثث داخل الشاحنة

الآن 06،30ص: المقاومة تقذف سيديروت الآن بصواريخ "قسام وقدس" .. والمستوطنين في هلع لا يتوقف .

سرايا القدس: المعركة الحقيقية لم تبدأ بعد وسلاح الاستشهاديين ينتظر جيش العدوان

מחבלים יורים מבונקרים ובורחים במנהרות

المقاتلون الفلسطينيون يطلقون الصواريخ من مخابئ تحت الأرض ثم يفرون عبر الأنفاق


الرئيس عباس سيطلب من ساركوزي وأوروبا الضغط على "إسرائيل" لوقف حربها

ياريت يتذكر القذر عباس أن يطلب من الأقذر حسنى بفتح معبر رفح

يلاحظ في ظل التخاذل العربي والتآمر الحكومي ، خروج الصحافة التابعة للأنظمة ببعض الأخبار التي تتحدث عن قدرة أهل فلسطين للتصدي ليهود بأشكال عدة ، ويلاحظ إرفاق بعض الصور لجرحى يهود في نفس الصحيفة .
مما سبق يتبين أن إعلام الدول أو الناطق بإسمهم ، يريد إرسال رسالة الى المتلقي ومفادها أن أهل غزة عندهم القدرة على المواجهة والتي من المفروض الحكام العملاء تحريك جيوشهم بدل حركات المقاومة الضعيفة نسبياً أمام مجازر يهود .
والنقطة الثانية إيجاد مبرر لعدم تدخلهم والتنصل عن نصرة أهل فلسطين فهم قائمون بالواجب وأكثر وكفى الله المؤمنين القتال.
وحتى على المستوى العلماء وقيادات الحركات الجهادية خارج فلسطين ، يروجون لقدرة أهل فلسطين للتصدي للعدوان ، وفي هذا مكسب للحكام بعدم التحرك وفي نفس الوقت تهدئة غضب المسلمين في البلاد الإسلامية



انهم يألمون كما تألمون !!!















على الجزيرة مقتل ثلالثة جنود اسرائيليين واصابة ثلاثين اخرين بتفجير منزل مفخخ بقوة اسرائيلية تقول الجزيرة ان كتائب القسام استدرجت القوة الى المنزل ثم فجرته فيهم


إلى حد الساعة
............................

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article